وزارة التجارة والصناعة
المعهد القومى للجودة

عقد بمقر المعهد القومى للجودة اجتماع مجلس الادارة لعرض انجازات العام المالى 2020-2021

 

من منطلق دعم السيدة / نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بتفعيل دور المعهد القومي للجودة في نشر ثقافة الجودة وتنمية الوعي بأهمية الجودة باعتباره هو احد الجهات الداعمة للقطاع الإنتاجي والخدمي العام والخاص في مجال الجودة ونظم الادارة كما انه بيت الخبرة الوطني المنوط بنشر وتحسين ثقافة ومفاهيم وأنشطة الجودة في المجتمع المصري بكافة قطاعاته الانتاجية والخدمية وبما يتوافق مع النظم والمعايير الدولية والعالمية وتعميم الخدمات التي يقدمها بالمجتمع ولدعم الأفراد والوحدات الانتاجية بما يحقق التنافسية للمنتج المصري .

فقد عقد بمقر المعهد القومي للجودة اجتماع مجلس الادارة برئاسة السيد الدكتور / محمد عتمان - رئيس مجلس ادارة المعهد القومي للجودة وأعضاء مجلس ادارة المعهد وذلك طبقا لقرار التشكيل الصادر من وزير التجارة والصناعة والذين يمثلون قطاعات الانتاج والخدمات من القطاعين العام والخاص والجهات العاملة في مجال الجودة وتقييم المطابقة ومنظمات الأعمال وممثل وزارة المالية وممثل الجهاز المركزى للتنظيم والادارة وممثل وزارة التخطيط.

فقد قام السيد الدكتور / محمد عتمان أثناء الاجتماع بعرض الموضوعات الخاصة بالمعهد القومي للجودة لدراستها ومناقشتها بين الأعضاء لاعتمادها.

وخلال الاجتماع تم عرض انجازات المعهد خلال العام الماضي في الفترة من 1/7/2020 حتى 30/6/2021 وما يتضمنه من انجازات في الأنشطة والخدمات المختلفة.

وقد تم خلال الاجتماع عرض بعض مقترحات لأوجه التعاون بين الجهات التابعة للوزارة والعاملة في مجال الجودة بالإضافة الى الرؤية المستقبلية للمعهد وبما يتماشى مع رؤية الوزارة للنهوض بمجتمع الجودة على مستوى القطاعات المختلفة لزيادة القدرة التنافسية.