وزارة التجارة والصناعة
المعهد القومى للجودة

المعهد القومي للجودة يشارك في حفل تسليم شهادة الايزو لجهاز تعمير القاهرة الكبرى

المعهد القومي للجودة يشارك في حفل تسليم شهادة الايزو  لجهاز تعمير القاهرة الكبرى

إحتفل جهاز تعمير القاهرة الكبرى التابع لوزارة الاسكان بالحصول على شهادة الايزو من خلال تأهيل قطاع المشروعات لتطبيق نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015 وتطبيق إرشادات المواصفة الدولية لإدارة الجودة في المشروعات ISO 10006:2017. والجدير بالذكر أن الجهاز الذي تم تأهيلة من خلال المعهد القومي للجودة هو من أوائل الجهات في مصر تطبيقا لارشادات المواصفة الدولية لإدارة الجودة في المشروعات ISO 10006:2017.

بدأ الحفل بكلمة السيد اللواء مهندس محمد عبد القادر كيلاني - رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى الذي أبدى سعادته لهذا الحدث الكبير وأكد على أهمية حصول جهاز حكومي على شهادة نظام إدارة الجودة والذي سيكون له أثر فعال في تحسين الأداء المستمر للجهاز حاضرا ومستقبلا. كما شكر كل المشاركين في الحصول على الشهادة وأشار إلى الجهد المميز للمعهد القومي للجودة في عملية التأهيل.

شارك في الاحتفال الاستاذ الدكتور محمد عتمان رئيس مجلس إدارة المعهد القومي للجودة بدعوة من السيد اللواء مهندس محمد عبد القادر كيلاني، وقد قام  د. محمد عتمان بتهنئة السيد اللواء مهندس محمد عبد القادر كيلاني موضحا الدور الفعال الذي يقوم به المعهد القومي للجودة في تدريب وتأهيل الجهاز للاعتماد ومتابعة تنفيذ كافة مراحل المشروع في إطار دور المعهد في نشر ثقافة الجودة ورفع كفاءة وتطوير الأداء لكافة القطاعات الانتاجية والخدمية وصولا إلى أعلى المستويات، هذا و شارك بالحضور عدد من إستشاريي ومدير الجودة بالمعهد.   

تم تسليم شهادة الاعتماد من السيد رئيس مجلس إدارة الجهة المانحة (شركة الشرق الأدنى للتنمية المستدامة (NES  السيد المهندس عثمان أحمد عثمان إلى السيد اللواء مهندس محمد عبد القادر كيلاني - رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى.

 

حضر مراسم تسليم الشهادة السيد المهندس طارق النبراوي- نقيب المهندسين وألقى كلمة هنأ فيها الجهاز على الاعتماد وأشاد بالمجهود المبذول وحث على المزيد من الانجازات. كما حضر لفيف من الضيوف والعاملين بالجهاز وعلى رأسهم السيد اللواء مهندس /أحمد مهنا - نائب رئيس الجهاز ، السيدة المهندسة / صفاء محمد سعفان - رئيس الإدارة المركزية للتنفيذ والمشرف على إدارة نظام الجودة ، السيدة الأستاذة/هناء محمد عبد السلام - مدير إدارة الجودة مع حضور ممثلي الإدارات المعنية وفريق الجودة بالجهاز.