وزارة التجارة والصناعة
المعهد القومى للجودة

المعهد القومي للجودة يجتاز المراجعة الدورية الثانية (Surveillance) طبقاً للمواصفة الدولية ISO 9001: 2015

 

المعهد القومي للجودة يجتاز المراجعة الدورية الثانية (Surveillance) طبقاً للمواصفة الدولية ISO 9001: 2015

نظرا لمواكبة المعهد القومي للجودة للتوافق مع أحدث نظم الإدارة الدولية طبقا للمواصفات القياسية الدولية. فقد اجتاز المعهد القومي للجودة المراجعة الدورية الثانية Surveillance2 على نظام إدارة الجودة طبقاً لتطبيق متطلبات المواصفة القياسية الدولية ISO 9001: 2015 باعتماد شركة NES EURO CERT حيث قام المهندس/ مجدي الزلباني كبير مراجعي نظم الجودة بالشركة بإتمام المراجعة على النظام وتم اجتياز المعهد للمراجعة دون أي ظهور حالات عدم مطابقة.  وقد اشادت الشركة بالجهد المبذول من إدارة الجودة بالمعهد لما قاموا به لمتابعة عمل النظام بفعالية وتطبيق نظم التحسين المستمر.

وقام الدكتور/ محمد عتمان رئيس مجلس إدارة المعهد القومي للجودة بتقديم الشكر إلى إدارة الجودة والعاملين بالمعهد لحرصهم على الاستمرار في تطبيق النظام بفعالية والتحسين المستمر للأنشطة بالمعهد.

كما حرصت شركة NES EURO CERT  جهة المنح لشهادات الايزو من جانب قيادتها المهندس / عثمان محمد عثمان- رئيس مجلس إدارة الشركة في تقديم التهنئة لإدارة المعهد القومي للجودة بقيادة الاستاذ الدكتور/ محمد عتمان- رئيس مجلس إدارة المعهد وذلك من خلال توجه السيد المهندس/أحمد علي - مدير تطوير الأعمال والتدريب بالشركة لتقديم التهنئة لإدارة المعهد والتواجد مع فريق عمل إدارة الجودة وتسليم إدارة الجودة بالمعهد شهادة الايزو طبقا لتطبيق المواصفة القياسية الدولية لنظام ادارة الجودة ISO 9001:2015 ، حيث أثنت الشركة على مجهودات إدارة المعهد والجودة في التطوير والتحسين المستمر للنظام على مدار تسع سنوات والتواصل الحالي والمستقبلي لتقديم الدعم الكامل للإدارة في مجالات التطوير والتحسين المستمر في إطار منهجية التعامل والالتزام والتواصل مع الاطراف المعنية.