وزارة التجارة والصناعة
المعهد القومى للجودة

فعاليات ندوة الحوكمة تحت عنوان "الانتقال إلى الادارة الرشيدة والحوكمة فى زمن الرقمنة"

فعاليات ندوة الحوكمة تحت عنوان "الانتقال إلى الادارة الرشيدة والحوكمة فى زمن الرقمنة"
  • عقد بالمعهد القومي للجودة فعاليات ندوة الحوكمه تحت عنوان "الانتقال إلى الادارة الرشيدة والحوكمة فى زمن الرقمنة " تحت رعاية ودعم السيد وزير التجارة والصناعة / المهندس أحمد سمير، وذلك إستمرارا لتحقيق أهداف المعهد القومي للجودة وتفعيلا لدوره في نشر ثقافة الجودة وتنمية الوعي بأهمية الجودة في جميع القطاعات (الانتاجية والخدمية) وتماشيا مع رؤية مصر 2030 وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات السيد المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة ويتضمن أنشطة المعهد القيام بالفاعليات المختلفة سواءً المؤتمرات الخاصة بالجودة التي يعقدها سنويا أوالندوات بالمشاركة مع جهات أخرى حكومية أوخاصة أو جمعيات أهلية.
  • عُقدت الندوة برئاسة الاستاذ الدكتور/ محمد عتمان رئيس مجلس إدارة المعهد. بمقر الوزارة بالقاعة الرئيسية وحضر لفيف من السادة ممثلي الوزراء وكذلك رؤساء القطاعات ورؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم ومسؤولين من الصحافة والإعلام ورجال الأعمال.
  • أٌفتتح المؤتمر بعزف السلام الوطني، وكلمة تقديم من م. مدحت فهمي صالح مستشار المعهد للدعم الفني والتأهيل والاستشارات نوه فيها عن موضوع وأهداف الندوة.
  • قام الأستاذ الدكتور/ محمد عتمان بإلقاء كلمة افتتاح الندوة رحب فيها بالسادة الحاضرين من ممثلي الوزرات والجهات واشار إلى اهمية هذه الندوة لما لها الدور الفعال فى القيادة وادارة العمل طبقاً للتنظيم والمعايير التى تتطلب مواكبة رؤية مصر 2030
  • شارك عدد من الحاضرين في المناقشات والمشاركات التي أعقبت المحاضرات من خلال طرح عدد من الأسئلة والتعليقات.